فئات المنتجات

 

جهة الاتصال: جودي

هاتف: + 86-21-54361792

الهاتف المحمول: +8613817594987

Whatsapp: +8613817594987

البريد الإلكتروني:Inquire@derflex.com

الموقع:www.derflex-sign.com

فيلم التصفيح

  • الضغط الحساسة فيلم الترقق الباردة

    الضغط الحساسة فيلم الترقق الباردة

    يوفر ديرفلكس مجموعة واسعة من الضغط الحساس على أفلام الترقق لجميع احتياجاتك من الرسومات التي توفر الحماية للصور من الآثار الضارة للرطوبة وبصمات الأصابع والغبار والملوثات الأخرى، بما في ذلك الأشعة فوق البنفسجية.أكثر

  • قسط مونوميريك الباردة فيلم الترقق

    قسط مونوميريك الباردة فيلم الترقق

    ديرفلكس بك الخارجية التي باعت إلى السوق لسنوات عديدة، مجموعة من 3 مختلفة الوجه السينمائي التشطيبات، معان، الساتان ومات، طول العمر جيدة / الاستقرار ممتازة، مكون متطابق ل "ديرفلكس" ساف المدى.أكثر

  • الساخنة التصفيح السينمائي

    الساخنة التصفيح السينمائي

    حار فيلم التصفيح، وتسمى أيضا بوب رقيقة الفيلم هو نوع من مواد التعبئة والتغليف لينة جدا مهم، بوب الفيلم هو عديم اللون، عديم الرائحة، لا طعم له، غير سامة، ولها قوة الشد العالية، وقوة التأثير، وصلابة، وقوة وصلابة وشفافية جيدة المنتج الميزات والمزايا بوب ...أكثر

  • الأفلام التصفيح الباردة

    الأفلام التصفيح الباردة

    هو الفيلم التصفيح الباردة PVC شفاف مع الغراء اللاصق. وفقا لنسيج السطح، يمكن فرز حسب: الفيلم لامعة ومات فيلم فيلم خاص. يتم استخدامه لتغطية الصور المطبوعة المذيبات الإيكولوجية لحماية الصورة. في الوقت الحاضر، فيلم لامع ومات فيلم هو الأكثر استخداماً في...أكثر

  • الأفلام التصفيح الباردة 3D

    الأفلام التصفيح الباردة 3D

    3D الباردة الترقق فيلم، تزيين أزياء دولية والتعبئة المواد، يمكن أن تعكس عشرات الرأس الضيقة، والمراقب في التعبئة والتغليف الرواية جداً، محبوبا من قبل العملاء الباردة 3D الترقق فيلم يمكن أن تستخدم لطباعة أوفست، الحفر، الطباعة، طباعة الشاشة، إزاحة...أكثر

  • الطابق التصفيح السينمائي

    الطابق التصفيح السينمائي

    بك فيلم الجرافيك الكلمة هي واحدة من أهم تطبيق بك التصفيح الفيلم. بك الكلمة فيلم الجرافيك حرف: 1. عدم الانزلاق، فإنه سيكون مع الملمس على السطح. 2. للطباعة: بولي كلوريد الفينيل السطح هو مناسبة للمذيبات / الايكولوجية-- المذيبات / الأشعة فوق البنفسجية الطباعة. 3. ارتداء مقاومة 4....أكثر

  • فيلم زجاج النافذة

    فيلم زجاج النافذة

    فيلم زجاج النافذة: متجمد وشفافة ديكور الفيلم فروستيد الفيلم (فيلم مات) هو الفيلم الأكثر شعبية والاقتصادية التي تستخدم على نطاق واسع في الزجاج المعماري. أنها مجموعة واسعة من تأثير الزخرفية، والعديد من أصناف: اللون نقية، شفافة، مبهمة ومجموعة متنوعة من هندسية...أكثر

  • قطع الراسمة السينمائي

    قطع الراسمة السينمائي

    الراسمة قطع الفيلم، وتسمى أيضا الملونة ذاتية اللصق الفينيل، ويستند على الفيلم للنسيج، المغلفة مع لاصق على ظهره، مع السيليكون المركب قاعدة الورق المطلي. بسبب عملية بسيطة، وقد تم استخدامه على نطاق واسع في مجال الدعاية. بعد التصميم الجرافيكي، يتم قص ...أكثر

Shanghai DER New Material Co.، Ltd هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة وتصفيح أفلام التصفيح في الصين ، مع مصنع محترف ، ونحن قادرون على إنتاج فيلم التصفيح عالية الجودة بأسعار تنافسية ، ويمكننا دائما أن نقدم لك منتجات للبيع. مرحبا بكم في المنتجات بالجملة منا.

Product Categories

 

Contact: Judy

Tel: +86-21-54361792

Mobile: +8613817594987

Whatsapp: +8613817594987

Email: Inquire@derflex.com

Website: www.derflex-sign.com

Lamination Film

  • Hot Lamination Film

    Hot Lamination Film

    Hot lamination film, also called BOPP thin film is a kind of very important soft packaging material, BOPP film is colorless, odorless, tasteless, non-toxic, and has high tensile strength, impact strength, rigidity, strength and toughness and good transparency Product features and advantages BOPP...Read More

  • Cold Lamination Film

    Cold Lamination Film

    Cold lamination film is transparent PVC with adhesive glue. According to the surface texture, can be sorted as: glossy film, matt film, and special film. It is used for covering the eco-solvent printed pictures to protect the picture. Nowadays, glossy film and matt film is most used in...Read More

  • 3D Cold Lamination Film

    3D Cold Lamination Film

    3D cold laminating film, is an international fashion decoration and packing material, can reflect the dozens of narrow head, the observer in the packaging is very novel, loved by customers 3D cold laminating film can be used for offset printing, gravure printing, screen printing, offset...Read More

  • Floor Lamination Film

    Floor Lamination Film

    PVC floor graphic film is one of the most important application of PVC lamination film. PVC floor graphic film character: 1. Non-slip, it would be with texture on the surface. 2. printable: PVC surface is suitable for solvent/eco-solvent/ UV printing. 3. Wear-resisting 4. No-stretching 5. easy...Read More

  • Window Glass Film

    Window Glass Film

    window glass film :Frosted and translucent decorative film Frosted film ( Matt film ) is the most popular and economic film that widely used in architectural glass. It's has a wide range of decorative effect, and many varieties: pure color, translucent, opaque and a variety of geometric...Read More

  • Cutting Plotter Film

    Cutting Plotter Film

    plotter cutting film, also called colored self adhesive vinyl, is based on the film for the fabric, coated with adhesive on the back, with a composite silicon coated paper base. Because of its simple operation, it has been widely used in the field of advertising. After the graphic design, cut...Read More

Shanghai DER New Material Co.,Ltd is one of the leading China lamination film manufacturers and suppliers, with professional factory, we are able to produce high-quality lamination film at competitive price, and we can always offer you products for sale. Welcome to wholesale products from us.