فئات المنتجات

 

جهة الاتصال: جودي

هاتف: + 86-21-54361792

الهاتف المحمول: +8613817594987

Whatsapp: +8613817594987

البريد الإلكتروني:Inquire@derflex.com

الموقع:www.derflex-sign.com

طريقة واحدة رؤية الفينيل

  • تعكس رؤية طريقة واحدة الفينيل

    تعكس رؤية طريقة واحدة الفينيل

    استخدام المواد العاكسة، بمادة لاصقة حساسة للضغط في الجزء الخلفي، تستخدم أساسا للزجاج والهيئة في الإطار الخلفي للإعلان السيارة. يطبق يعكس في رؤية طريقة واحدة الفينيل، الذي من شأنه أن يعزز آثار الدعاية، واتساع نطاق الإعلان...أكثر

  • الفينيل نافذة

    الفينيل نافذة

    واضح التركيز نافذة مثقبة الفينيل فريدة من نوعها، والعرف المواد المطبوعة التي تعرض الإعلانات بالألوان الكاملة مع الحفاظ على رؤية الرؤية من خلال.أكثر

  • رؤية واحدة فينيلز لرسومات نافذة

    رؤية واحدة فينيلز لرسومات نافذة

    مناسبة للأشعة فوق البنفسجية، اللاتكس والطابعات المذيبات. A 160μ أحادية مثقبة بيضاء مع الثقوب 1.6MM، الجانب الخلفي الأسود وشبه لاصقة شبه دائمة وبطانة الفيلم للأشعة فوق البنفسجية أو الطباعة المذيبات.أكثر

  • رؤية طريقة واحدة مثقوبة نافذة فيلم

    رؤية طريقة واحدة مثقوبة نافذة فيلم

    يتم تطبيق الطباعة رؤية أحادية الاتجاه أنها ستلتزم الزجاج، وتبدو نابضة بالحياة لتصل إلى سنة. 60/40 (60 بالمئة من المساحة القابلة للطباعة، ونمط منطقة مفتوحة 40 في المائة) نمط يوفر جودة الصورة والوضوح عندما ينظر إليها من الخارج والشفافة من الداخل يبحثون.أكثر

  • نافذة مثقوبة الفينيل

    نافذة مثقوبة الفينيل

    صممت هذه الفينيل مثقوبة خصيصا للعرض في اتجاه واحد، مع 60٪ منطقة قابلة للطباعة و 40٪ 1.5MM الثقوب. حاول 6 مل فيلم نافذة مثقبة لخيار اقتصادي، أو الاستفادة من تغذية أكثر كفاءة والأوقات الجافة مع فينثرو الفينيل.أكثر

  • مائي مثقب نافذة فيلم ذاتية اللصق

    مائي مثقب نافذة فيلم ذاتية اللصق

    مائي مثقب نافذة الفيلم هو أبيض مشرق، 8mil، مثقوبة، الفينيل الذاتي لاصق لرؤية من خلال نافذة الرسومات. عندما شنت في النافذة، والرسومات مثقبة لا تمنع وجهة نظر الركاب البناء. نسبة 70/30 من الفينيل إلى الثقوب يتجنب انكماش الطباعة ويبدو أكثر صلابة للمشاهدين خارج.أكثر

  • اتجاهين الرؤية الفينيل

    اتجاهين الرؤية الفينيل

    ميزة 1) مثقوبة الفينيل ملصقا المواد الاتساق لجودة الصورة والألوان أكثر دقة في الطباعة الرقمية؛ 2) انظر من خلال تأثير الفينيل: انتظام الثقوب جولة والثقوب المسافة يجلب لك الكمال المؤثرات البصرية والإضاءة؛ 3) مقاومة الطقس ممتازة تجعله مناسبا ل ...أكثر

  • عادي طريقة واحدة الرؤية الفينيل

    عادي طريقة واحدة الرؤية الفينيل

    عادي طريقة واحدة رؤية الفينيل هو ذاتية اللصق الفينيل مع الغراء الرمادي والثقوب غرافد على الفيلم. ميزة 1) مثقوبة الفينيل ملصقا المواد الاتساق لجودة الصورة والألوان أكثر دقة في الطباعة الرقمية؛ 2) انظر من خلال تأثير الفينيل: انتظام الثقوب جولة والثقوب المسافة ...أكثر

Shanghai DER New Material Co.، Ltd هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين رؤية واحدة من مصنعي الفينيل والموردين ، مع مصنع المهنية ، ونحن قادرون على إنتاج عالية الجودة رؤية واحدة الفينيل بسعر تنافسي ، ويمكننا دائما تقديم منتجات لك تخفيض السعر. مرحبا بكم في المنتجات بالجملة منا.

Product Categories

Contact:Judy Shi

Tel: +86 21 54361792

Mobile: +86 13817594987

Email: inquire@derflex.com

One Way Vision Vinyl

  • Perf Window Vinyl

    Perf Window Vinyl

    Clear Focus perforated window vinylis a unique, custom printed material that displays full-color advertising while maintaining see-through visibility.Read More

  • ONE-WAY VISION VINYLS FOR WINDOW GRAPHICS

    ONE-WAY VISION VINYLS FOR WINDOW GRAPHICS

    Suitable for UV, latex and solvent printers. A 160µ white perforated monomeric with 1.6mm holes, a black reverse side and a semi-permanent adhesive and film liner for UV or solvent printing.Read More

  • One Way Vision Perforated Window Film

    One Way Vision Perforated Window Film

    One-way Vision printing is applied it will stick to the glass, and look vibrant for up to a year. The 60/40 (60 percent printable area, 40 percent open area pattern) pattern provides image quality and clarity when viewed from the outside and is see-through from the inside looking out.Read More

  • Perforated Window Vinyl

    Perforated Window Vinyl

    ​This perforated vinyl is specially designed for one-way viewing, with 60% printable area and 40% 1.5mm holes. Try 6-mil perforated window film for an economical option, or take advantage of more efficient feed and dry times with ViewThru vinyl.Read More

  • Aqueous Perforated Window Film Self-Adhesive

    Aqueous Perforated Window Film Self-Adhesive

    Aqueous Perforated Window Film is a bright white, 8mil, perforated, self-adhesive vinyl for see-through window graphics. When mounted in the window, the perforated graphics don't block the view of building occupants. The 70/30 ratio of vinyl to holes avoids print shrinkage and looks more solid to outside viewers.Read More

  • Normal One Way Vision Vinyl

    Normal One Way Vision Vinyl

    Normal one way vision vinyl is self adhesive vinyl with grey glue and holes graved on the film. Feature 1) Perforated vinyl sticker material consistency for image quality and more accurate colors in digital printing; 2) See-through vinyl effect: regularity round holes and holes' distance...Read More

Shanghai DER New Material Co.,Ltd is one of the leading China one way vision vinyl manufacturers and suppliers, with professional factory, we are able to produce high-quality one way vision vinyl at competitive price, and we can always offer you products for sale. Welcome to wholesale products from us.